38# طريقة لتسويق موقع الويب الخاص بك



التسويق للمواقع عبر الانترنت:
38 طريقة لتسويق موقع الويب الخاص بك
 - الحصول على المستهلكين أن يأتي إلى موقع الويب الخاص بك. فهو يوفر لك المعلومات الأساسية، والتي يمكنك استكشاف ثم من خلال وصلات إلى موارد أخرى، وكثير منهم مجانا. باعتبارها واحدة من المواد الأكثر رواجا، تم تنقيح هذا 
كيف يمكنك الحصول على المزيد من الزوار إلى موقع الويب الخاص بك؟ ما يمكن أن تفعله لتحفيز حركة المرور؟ وهنا قائمة من 41 العناصر التي تحتاج للنظر فيها. قد يكون الكثير من هذه تفعل، والبعض الآخر كنت تعني القيام به، ونسي، والبعض الآخر لا يزال حاولت أن ألخص بعض التقنيات الأكثر أهمية.
استراتيجيات محرك البحث
ولعل أهم - وغير مكلفة - الاستراتيجية إلى رتبة عالية لكلماتك الرئيسية المفضل على محركات البحث الرئيسية في "العضوية" أو "طبيعية" تفتيش (على العكس من الإعلانات المدفوعة). محركات البحث ترسل الروبوت "العناكب" لفهرسة محتويات صفحة الويب الخاصة بك، لذلك دعونا نبدأ مع الخطوات لإعداد صفحات الويب الخاصة بك لفهرسة الأمثل. الفكرة هنا ليست لخداع محركات البحث، ولكن تركهم أدلة وفيرة على ما هو حول صفحة الويب الخاصة بك. وهذا ما يسمى نهج "محرك البحث الأمثل"، كما يختصر كبار المسئولين الاقتصاديين.
1. اكتب عنوان الصفحة كلمات الغنية. كتابة عنوان وصفي لكل صفحة - غنية في الكلمات الرئيسية التي نريد من الناس أن تجد لك - باستخدام 5 إلى 8 كلمات. إزالة ما يصل عبارة "حشو" من العنوان (مثل ""، "و"، وغيرها) ممكن، في حين أنها لا تزال جعل قابل للقراءة. سوف تظهر تشعبيا عنوان هذه الصفحة على محركات البحث عند العثور الصفحة الخاصة بك. تغري الباحثين على النقر على عنوان بجعله الاستفزازية بت. وضع هذا في الجزء العلوي من صفحة الويب بين <HEAD> </ HEAD> العلامات، في هذا الشكل: <TITLE> المرجعية التسويق عبر الانترنت - 37 طرق لتعزيز موقع الويب الخاص بك </ TITLE>. (كما يظهر على الشريط الأزرق في أعلى متصفح الويب الخاص بك.)
تخطط لاستخدام بعض الكلمات الرئيسية جنبا إلى جنب مع اسم وصفي عملك على الصفحة الرئيسية الخاصة بك. إذا كنت تتخصص في الرصاصات الفضية وهذا ما الناس سوف تبحث عنه، لا مجرد استخدام اسم شركتك "أكمي الذخيرة، وشركة" استخدام "الفضة والبلاتين والرصاص - أكمي الذخيرة، وشركة" وكلمات الناس على الأرجح يجب على البحث في أول وهلة في العنوان (وتسمى "أهمية الكلمة"). تذكر، وهذا العنوان هو هويتك على محركات البحث. وأكثر الناس يرون أن لهم مصالح في كلمات تشعبيا زرقاء على محرك البحث، والأرجح أنهم النقر على الارتباط.
2. الكتابة علامة META الوصف. بعض محركات البحث تشمل هذا الوصف أدناه عنوانك تشعبيا في نتائج البحث. يجب أن يكون الوصف جملة أو اثنتين تصف محتوى صفحة الويب، وذلك باستخدام الكلمات الأساسية الرئيسية والعبارات الرئيسية في هذه الصفحة. لا تشمل الكلمات الرئيسية التي لا تظهر على صفحة الويب. ضع علامة META وصف في الجزء العلوي من صفحة الويب، بين <HEAD> </ HEAD> العلامات، في هذا الشكل:
<META الزوار CONTENT="Increase NAME="DESCRIPTION" hits، جذب حركة المرور من خلال تقديم URLs، META tags، الأخبار releases، راية ads، ومتبادلة links.">
يجب أن الحد الأقصى لعدد الأحرف بحوالي 255؛ يكون مجرد علم بأن فقط أول 60 أو نحو ذلك واضحة على جوجل، وإن كان أكثر ويمكن فهرستها.
عندما كنت إعداد صفحة ويب، وأنا أكتب المقال الأول، ثم وضع عنوان الكلمة الرئيسية الغنية (# 1 أعلاه). ثم أنا أكتب وصفا لمضمون في تلك المادة في جملة أو اثنتين، وذلك باستخدام كل من الكلمات الرئيسية الهامة والعبارات الرئيسية المدرجة في هذه المادة. هذا يذهب الى وصف العلامة META.
المقبل، I تخلص من كل الكلمات الشائعة، تاركا فقط الكلمات الرئيسية والعبارات لحمي وتضاف تلك إلى العلامة META الكلمات الرئيسية. انها لم تعد تستخدم كثيرا عن المستوى، ولكن أنا تركها في أي حال. وأعتقد أنه قد يكون لها بعض القيمة طفيفة. لتلخيص ذلك حتى الآن، ينبغي على كل صفحة ويب في موقع لديك عنوانا متميزا ووصف العلامة META. إذا كنت تنفيذ هاتين النقطتين، وكنت جيدا على طريقك إلى أفضل ترتيب محرك البحث. ولكن هناك المزيد من شأنها أن تساعد رتبتك ....
3. وتشمل الكلمات الرئيسية في الرؤوس (H1، H2، H3). محركات البحث الكلمات الرئيسية التي تظهر النظر في عنوان الصفحة ورؤساء الفرعية إلى أن تكون مهمة إلى الصفحة، لذلك تأكد من الكلمات الرئيسية والعبارات التي تفضلها تظهر في البطاقات رأس واحد أو اثنين. لا نتوقع محرك البحث لتحليل ورقة الخاص الأنماط المتتالية (CSS) لمعرفة العناوين الرئيسية التي هي - أنها لن تفعل ذلك. بدلا من ذلك، استخدم الكلمات الأساسية في العلامات H1، H2، H3 وتقديم أدلة على محرك البحث. (ملاحظة: بعض المصممين لم يعد استخدام H1، H2 به وهذا خطأ كبير تأكد بمصمم تعرف هذه العلامات في CSS بدلا من خلق به عنوان مع أسماء أخرى.)
4. وضع كلمات في الفقرة الأولى من نص جسمك. محركات البحث نتوقع أن الفقرة الأولى سوف تحتوي على الكلمات الرئيسية الهامة لوثيقة - حيث معظم الناس كتابة مقدمة لمحتوى الصفحة. كنت لا تريد فقط الاشياء بشكل مصطنع الكلمات الرئيسية هنا، ولكن. أكثر ليست أفضل. قد نتوقع جوجل كثافة الكلمة الرئيسية في منطقة الجسم النص الكامل لربما 1.5٪ إلى 2٪ عن الكلمة التي ينبغي أن تحتل مرتبة متقدمة، لذلك لا تطرف.
5. كلمات وصفية تشمل في سمة ALT صورة من الكلمات. هذا يساعد موقع الويب الخاص بك تكون في متناول الموقع الزوار وضعف أدلة إضافية يعطي لمحركات البحث. سمات ALT dohelp الحصول على الصور الخاصة بك في المرتبة العليا للبحث صورة (انظر رقم 12 أدناه).
6. استخدام الكلمات الرئيسية في الارتباطات التشعبية. محركات البحث تبحث عن خيوط تؤدي الى تركيز صفحة الويب الخاصة بك. عندما يرون الكلمات في النص تشعبيا جسمك، فإنها تنظر في هذه المهمة المحتملة، بحيث تشعبي كلماتك الرئيسية الهامة والعبارات الرئيسية. التأكيد على أنه حتى أكثر من ذلك، على صفحة ويب كنت ربط يمكن أن يكون له اسم الصفحة مع العبارة الرئيسية أو الأساسية، مثل الأزرق وآخر widget.htm-فكرة لمحرك البحث.
7. جعل بحثك نظام الملاحة المحرك ودية. تريد محركات البحث للعثور على جميع الصفحات في موقعك. جافا سكريبت وفلاش القوائم الملاحة التي تظهر عند تحوم كبيرة للبشر، ولكن محركات البحث لا تقرأ جافا سكريبت وفلاش جيد جدا. ولذلك، تكملة جافا سكريبت وفلاش القوائم HTML مع وصلات منتظمة في أسفل الصفحة، وضمان أن سلسلة من الارتباطات التشعبية التي تستغرق وجود عنكبوت محرك البحث من الصفحة الرئيسية الخاصة بك على كل صفحة في موقعك. لا تقوم بإعداد نظام الملاحة الخاص بك باستخدام الإطارات HTML (قديمة، نهج قديمة)، بل يمكن أن يسبب مشاكل خطيرة الفهرسة.
بعض أنظمة إدارة المحتوى وكتالوجات التجارة الإلكترونية تنتج دينامية، التي هي من صنع على ذبابة صفحات الويب، معترف بها في كثير من الأحيان علامات الاستفهام في عناوين المواقع تليها سلاسل طويلة من الأرقام أو الحروف. محركات البحث أكثر من طاقتهم في بعض الأحيان صعوبة في تحليل عناوين المواقع الطويلة، وربما يتوقف عند علامة الاستفهام، رافضا الخوض أبعد. إذا وجدت محركات البحث لا فهرسة صفحاتك الداخلية، قد تفكر في إعادة كتابة URL، خريطة الموقع، أو الحلول التجارية.
8. إنشاء خريطة الموقع. ويمكن للصفحة خريطة الموقع مع وصلات إلى صفحات كل ما تبذلونه من مساعدة محركات البحث (والزوار) العثور على كل ما تبذلونه من الصفحات، لا سيما إذا كان لديك موقع أكبر. يمكنك استخدام أدوات مجانية، XML-Sitemaps.com لإنشاء خرائط XML التي يتم استخدامها من قبل محركات البحث الرئيسية لفهرسة صفحات الويب الخاصة بك بدقة. تحميل ملف Sitemap لموقع الويب الخاص بك. ثم يقدم ملف Sitemap XML لجوجل، ياهو، وبنج (MSN سابقا)، بعد التعليمات على مواقعها. بالمناسبة، جوجل مشرفي المواقع لديها الكثير من الأدوات للمساعدة في الحصول على مرتبة أعلى لك. تأكد من إنشاء حساب مجاني واستكشاف ما لديهم لهذا العرض.
9. تطوير صفحات الويب تركز على كل كلمات البحث التي تستهدفها. كبار المسئولين الاقتصاديين المتخصصين لم تعد نوصي باستخدام المدخل الخارجي أو صفحات العبارة، منذ ما يقرب من صفحات الويب مكررة قد تحصل يعاقب. بدلا من ذلك، تطوير صفحات الويب عدة على موقعك، ويركز كل منها على الكلمة أو العبارة الهدف الرئيسية التي كنت ترغب في الحصول على مستوى عال. دعونا نقول لكم بيع دمى الدببة. استخدام اتجاهات البحث من Google أو أداة اقتراح الكلمات الرئيسية مجانا على ردتراكر للعثور على الكلمات الرئيسية ذات الصلة البحث على الناس . عليك كتابة مقالة مختلفة تماما على كل موضوع. لا يمكنك تحسين الكامل لجميع صفحات الويب في موقعك، ولكن لكل من هذه صفحات الويب تركز على المحتوى، تنفق الكثير من التغيير والتبديل الوقت لتحسين ترتيبه، كما هو موضح في نقطة رقم 10.
10. صقل دقيق مع محرك البحث الأمثل. الآن صقل الخاص تركز على محتوى الصفحات والصفحات ربما منزلك، عن طريق إجراء سلسلة من التعديلات الطفيفة لمساعدتهم على مرتبة أعلى. برامج مثل WebPosition يسمح لك للتحقق من الترتيب الحالي الخاص بك وقارن بين صفحات الويب الخاص بك ضد منافسيك الكلمة العليا. أنا استخدامها بشكل منتظم. أداة WebPosition الناقد في صفحة يقدم تحليلا للإحصاءات محرك البحث المفضل لكل جزء من صفحة الويب الخاصة بك، مع توصيات محددة ما جعل التغييرات الطفيفة. أفضل مجموعة من الأدوات كبار المسئولين الاقتصاديين هو SEOToolSet بروس كلاي. يمكنك العثور على ارتباطات لمقالات العديد من كبار المسئولين الاقتصاديين على هذا الموقع.
بصراحة، هذا النوع من SEO صقل وقتا طويلا، والعمل المضني الذي يتطلب الكثير من المعرفة المتخصصة. لهذا السبب، العديد من الشركات الصغيرة والكبيرة الاستعانة بمصادر خارجية محرك البحث الأمثل. إذا كنت سوف يشرح لي احتياجاتك على النموذج عبر الإنترنت، ويمكنني أن أحيلكم إلى شركات SEO المناسبة التي أعرف والثقة.
11. ترويج لعملك المحلية على شبكة الإنترنت. هذه الأيام كثير من الناس البحث عن الشركات المحلية على شبكة الإنترنت. للتأكد من أنها تجد لك، تشمل على كل صفحة من موقع الويب الخاص بك وعنوان الشارع، والرمز البريدي، ورقم الهاتف، والدول الخمس الأخرى أو 10 مكان المجتمع المحلي أسماء يخدم عملك. إذا كنت تستطيع، وتشمل أسماء الأماكن في علامة العنوان أيضا. عندما كنت تسعى وصلات إلى موقع الويب الخاص بك (انظر رقم 15 أدناه)، يجب عليك طلب وصلات من الشركات المحلية مع أسماء الأماكن في المجتمعات التي تخدمها والشركات التكميلية في مجال عملك على الصعيد الوطني.
أيضا إنشاء القائمة الحرة لعملك المحلية على أماكن Google لياهو، والأعمال التجارية المحلية، وبنج مركز القوائم المحلية. بهذه الطريقة يمكن أن تظهر عملك على الخارطة عند الناس القيام بالبحث المحلية. لمزيد من المعلومات، 
تابع موقعنا باستمرار
12. تعزيز الفيديو الخاص بك، صور، ومحتوى الصوت. جوجل "البحث الشامل" يعرض ليس فقط محتوى صفحة ويب، ولكن أيضا في كثير من الأحيان يعرض بالقرب من أعلى الصفحة القوائم ذات الصلة للصور ومقاطع الفيديو، والأعمال التجارية المحلية (انظر رقم 11 أعلاه)، ومقاطع الصوت. ولذلك، والنظر في إنشاء مثل هذا المحتوى المناسب لعملك ثم الأمثل بحيث يمكن المرتبة عالية بما يكفي لمساعدتك. على سبيل المثال، إذا كنت لتحصل على أعلى تصنيف والفيديو على موقع يوتيوب بالمعلومات التي يذكر موقعك، يمكن أن تدفع الكثير من حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك
ربط استراتيجيات
وصلات إلى موقع الويب الخاص بك من مواقع أخرى دفع الحركة إضافية. ولكن منذ غوغل وغيرها من محركات البحث الرئيسية النظر في عدد كبير من الروابط الواردة إلى موقع الويب الخاص بك ("وصلة شعبية") كمؤشر مهم ذات الصلة، وسوف تساعدك على المزيد من الروابط رتبة أعلى في محركات البحث. جوجل لديها قياس تسمى تصنيف الصفحات التي تعكس كمية ونوعية الروابط واردة. جميع الروابط ليست متساوية جميعا. روابط من مواقع موثوق بها، ومواقع شعبية مساعدة رتبتك أعلى من موقع وصلات من مواقع أقل حركة المرور. ستجد مقالات عن ربط استراتيجيات على موقعنا.
13. تقديم موقعك إلى أدلة أساسية، منذ ارتباط من الدليل سوف يساعد الترتيب الخاص بك - وتحصل على حركة المرور. والدليل ليس محرك بحث. وإنما هي قائمة التسلسل الهرمي للمواقع مصنفة وفقا للفئة وفئة فرعية. تأكد من قائمة موقعك في مشروع الدليل المفتوح مجانا، يشرف عليها المحررين المتطوعين أكثر من طاقتهم. ولكن إذا كنت لا تحصل على سرد على الفور، لا يكون الصبر وإعادة الموافقة، أو إذا كنت سأذهب إلى نهاية قائمة الانتظار. وهناك ارتباط في هذا الدليل تساعدك كثيرا.
دليل ياهو دليل آخر مهم. قراءة التقارير البشر الحقيقية؛ لذا كن حذرا هذه التعليمات معين. تلميح: استخدام أقل إلى حد ما من الحد الأقصى لعدد الأحرف المسموح به، لذلك لم يكن لديك نص الالفاظ التي من شأنها أن تغري المحرر ياهو للبدء في تقطيع. 
14. يقدم الموقع الخاص بك مواقع للتجارة المنظمة والدلائل المتخصصة. بعض الدلائل التي تركز على صناعات معينة، مثل التعليم أو التمويل. ربما كنت تنتمي إلى مختلف الجمعيات التجارية التي تتميز الدلائل الأعضاء. تسأل عن الارتباط. حتى لو كان لديك لدفع شيء للارتباط من التنظيم، فإنه قد تساعد على تعزيز تصنيف الصفحة الخاصة بك.
الدلائل الهامشية، ومع ذلك، تأتي وتذهب بسرعة كبيرة، مما يجعل من الصعب مجاراتها، فلا تحاول أن تكون شاملة هنا. حذار من الدلائل التي يلتمس لك على ". قوائم ترقية" ما لم يتم استخدام على نطاق واسع دليل في مجال عملك، إعلان قسط هو مضيعة للمال - ولكن الارتباط (مجانا) في حد ذاته سوف تساهم في زيادة تصنيف الصفحة الخاصة بك، وبالتالي محرك البحث الترتيب الخاص بك.
سوبميتوولف هو أداة تقديم الدليل لقد استعملت مع نجاح جيدة. إكمال نموذج القائمة في واجهة البرنامج. بعد ذلك أرسل الإدراج المجاني الخاص إلى كافة الدلائل المناسبة التي يعرفونها، بالإضافة إلى روابط لمواقع التي تتطلب تقديم دليل. انها timesaver ويعمل بشكل جيد. يكون مجرد الحرص على تقديم الدلائل الفعلية فقط ل، وليس "ربط المواقع".
15. طلب روابط متبادلة. العثور على المواقع العامة في مكانه الخاص بك وطلب وصلة متبادلة لموقعك (خاصة لخدمة مجانية، إذا كنت نقدم واحدة، انظر رقم 24 أدناه). وضع خارج الطريق في الصفحة حيث يمكنك وضع روابط لمواقع أخرى - حتى لا يرسل الناس من الباب الخلفي بأسرع ما جعلها في الباب الأمامي. وسوف تكون النتائج افضل ما لديكم من المواقع التي تولد كمية مماثلة من حركة المرور وموقعك. أصحاب المواقع موقع رفيع المرور مشغولون جدا للرد على طلبات للحصول على وصلة وليس لديهم أي شيء لكسب. البحث عن أصغر المواقع التي قد تربط بين الصفحات.
تحقق من كين إيفوي في القيمة SiteSell التبادل الحر. من (1) يسجل موقعك كما على استعداد لتبادل الروابط مع المواقع الأخرى التي لديها موضوع مماثلة / محتوى الموضوع و(2) البحث عن مواقع ذات محتوى الموضعية مماثلة. بالإضافة إلى ذلك، وهما الآلي برامج الحاسب الآلي الارتباط بناء تبرز - زيوس وIBP منشئ ارتباط. كل من هذه البحث في الإنترنت عن مواقع مكملة، وتساعدك على الحفاظ على دليل وصلة، وإدارة روابط متبادلة. ومع ذلك، استخدام هذه البرامج لتحديد المواقع التكميلية، وليس لإرسال البريد الإلكتروني غير المرغوبة الآلي شخصي لأصحاب المواقع.
عند تحديد موقع مواقع، إرسال البريد الإلكتروني الشخصي باستخدام البريد الإلكتروني الاتصال على الموقع أو لجهة الاتصال الإدارية المذكورة في دليل الهوإز. إذا كان البريد الإلكتروني لا تحصل على رد، في محاولة مكالمة هاتفية. كتحذير، وصلة فقط لمواقع مكملة، بغض النظر عن عدد المرات التي يتم قصف لكم مع طلبات لتبادل وصلات مع موقع الرهن العقاري التي ليس لديها ما تفعله مع متجرك دمية دب. طريقة واحدة جوجل يحدد ما هو موقعك الذي أنت فيه هو الارتباط والذين الروابط لكم. انها ليست مجرد وصلات، ولكن نوعية الروابط تسعى لك. ربط متبادل عن العمل، من الصعب شاقة، ولكنها لا يكلفك عشرة سنتات من جيبه! مواصلة العمل في هذا الشيء باستمرار، قليلا في كل مرة. والصبر والمثابرة تحصل على بعض الروابط الجيدة، حتى تبقي في ذلك.
16. كتابة مقالات للآخرين لاستخدامها في المواقع والنشرات الإخبارية. يمكنك زيادة كبيرة في ظهورك عند كتابة المقالات في منطقتك من الخبرة وتوزيعها على المحررين والمحتوى المجاني للرسائل الإخبارية بريدهم الإلكتروني أو مواقعها على شبكة الإنترنت. فقط أسأل إدراج رابط لموقع الويب الخاص بك، ووصف من سطر واحد من ما تعرضه مع هذه المادة. هذا هو "الفيروسي" فعالية النهج التي يمكن أن تنتج مئات من الروابط لموقعك مع مرور الوقت. ستجد الكثير من المعلومات حول كيفية القيام بذلك من موقع المادة التسويق الأكثر شعبية، EzineArticles.com. عند إنشاء حساب عضوية مجانية، فإنها تبدأ يرسل لك تعليمات والأفكار من كل أسبوع.
17. إصدار نشرات إخبارية. العثور على الأحداث المهمة وإرسال النشرات الإخبارية في الدوريات المطبوعة والانترنت في مجال عملك. قد وصلات إلى موقع الويب الخاص بك في قواعد البيانات الاخبارية على الانترنت تبقى لعدة أشهر، وسوف تحسين مؤقتا الحركة الى موقعك وزيادة شعبيته. استخدام الخدمة عبر الإنترنت بيان صحفي مثل ويب PR. قد وضع موقع الويب الخاص بك في URL على شبكة الإنترنت من نسخ البيان الصحفي الخاص زيادة شعبيته مؤقتا.
ربط استراتيجيات إضافيتين، ناقش أدناه، هي أن نسأل الزوار إلى صفحة الويب الخاصة بك المرجعية (رقم 20)، ووضع خدمة مجانية (# 23)، والتي سوف تحفز بشكل كبير وصلات إلى موقع الويب الخاص بك.
وسائل الاعلام الاجتماعية
نوع المقبلة من تعزيز الموقع يأتي من حقل تكاثر وسائل الإعلام الاجتماعية، حيث يتم تشجيع الناس على التفاعل مع بعضها البعض، والاستجابة لمنشورات بلوق بعضها البعض وتعليقات. يجب أن تكون على بينة من أربعة أنواع من وسائل الاعلام الاجتماعية: (1) بلوق، (2) مواقع الشبكات الاجتماعية، (3) إشارة مرجعية المواقع الاجتماعية، والمنتديات (4). لا تنزعجي إذا كان التمييز بين أنواع وسائل الاعلام الاجتماعية تميل إلى طمس. وسائل الاعلام الاجتماعية مساعدة في تعزيز موقع الويب الخاص بك عن طريق إرسال حركة المرور مباشرة، وانتاج وصلات إلى موقع الويب الخاص بك، وتوليد الوعي. موضوع متنوع جدا الخوض في التفاصيل هنا. يمكنك معرفة المزيد في مقالاتنا وسائل الاعلام الاجتماعية على هذا الموقع.
18. بدء الأعمال المدونة. نريد روابط لموقعك؟ بدء بلوق الأعمال التجارية على موقع الويب الخاص بك، استضافتها على المجال الخاص بك. إذا كنت تقدم محتوى ممتازة ومنتظمة تعليق صناعة، والناس من المرجح أن تصل إليها، وزيادة تصنيف الصفحات لموقعك. الاتساق وجود ما تقوله هي المفتاح. إذا كان لديك بلوق بلوق على موقع طرف ثالث، تجد أحيانا في الحديث عن أسباب وربط اسم النطاق الخاص بك.
19. تصبح جزءا من مجتمع وسائل الاعلام الاجتماعية. بعض الجماعات أفضل على الإنترنت للأعمال التجارية تشمل الفيسبوك، ينكدين، والتغريد. وبالإضافة إلى ذلك، قد ترغب في المشاركة في المجتمع ارتباطك الاجتماعية التي تتقاسم مع كل أعضاء غيرها من المعلومات عن المواقع ومقالات وأو العناوين التي يحلو لهم (أو لا تريد). وتشمل هذه يسو، لذيذ، تعليمات، والإشارات المرجعية جوجل. محرك البحث العناكب القزم هذه المواقع عن وصلات لشيء جديد وذات الصلة. عادة يمكنك وضع رابط لموقع الويب الخاص بك في ملفك الشخصي، ولكن عندما يتعلق الأمر أكبر مكاسب أشخاص آخرين أذكر لك (الذي يولد حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك)، وصلة لك (والتي تزيد تصنيف الصفحة الخاصة بك ويجلب حركة المرور)، أو المرجعية التي (التي تصنيف الصفحة الخاصة بك ويزيد يجلب المرور، انظر رقم 21 أدناه).
تذكرة هامة واحدة، لا تنضم إلى مجتمع المزعج لهم أو التحدث باستمرار عن عملك. مثل أي مجتمع يجب الاستماع، والتعليق، وتقديم مساهمة حقيقية من أجل خير الآخرين. لا خنزير المحادثة. خلاف ذلك، سيكون لديك لخدمة مصالح ذاتية وصلات والتعليقات يصب سمعتك.
لا تهتم مع مجموعات تتألف من الرسائل غير المرغوب فيها النقي. بدلا من ذلك، تجد مجموعات حيث الحوار خطيرة يجري. لا تستخدم التسويق العدوانية والمكونات علنا ​​المنتج أو الخدمة. بدلا من ذلك، إضافة إلى مناقشة بطريقة مفيدة والسماح لل"التوقيع" في نهاية رسالة البريد الإلكتروني الخاصة بك القيام التسويق الخاصة بك لك. الناس سوف تحصل تدريجيا لمعرفة وثقة لكم، زيارة موقعك، والقيام بأعمال تجارية مع لكم.
20. تعزيز موقعك في المنتديات على الانترنت وقوائم المناقشة - "المدرسة القديمة" وسائل الاعلام الاجتماعية. الإنترنت يوفر الآلاف من استهداف للغاية قوائم البريد الإلكتروني المستندة إلى مناقشة، ومنتديات الإنترنت، ومجموعات مكونة من أشخاص ذوي المصالح المتخصصة جدا. استخدام مجموعات Google للعثور على المجموعات المناسبة. البحث على الانترنت لبلوق أو غيرها من المحافل.
21. نسأل زوار المرجعية موقعك. يبدو بسيطا، ولكن نسأل المرجعية زوار موقعك أو حفظه في قائمة المفضلة الخاصة بهم. يمكنني استخدام تطبيق مصغر يسمى [أدثيس. عند وضع سكريبت أدثيس على صفحة الويب الخاصة بك، فإنه يحدد تلقائيا عنوان URL ومن تلك الصفحة. عندما الزوار انقر على زر على الصفحة الخاصة بك، وتؤخذ تلقائيا إلى الصفحة التي تتيح لهم اختيار أي ارتباطك الخدمة التي تفضل، ومن ثم قبل بملء النموذج المناسب مع عنوان URL ومن صفحة الويب الخاصة بك. يمكنني استخدام أدثيس طوال موقعي، وكذلك في النشرات الإخبارية بلدي. إذا كان لديك محتوى جيد ان الناس يريدون مرجعية، وهذا يمكن توليد مئات وصلات لموقعك ورفع الترتيب الخاص بك بشكل كبير.
استراتيجيات التقليدية
فقط لأن "وسائل الاعلام القديمة" استراتيجيات ليست على الإنترنت لا يعني أنها ليست فعالة. ويمكن لنهج وسائل الإعلام مختلطة تكون فعالة جدا.
22. وتشمل عنوان موقعك على القرطاسية، بطاقات، والأدب. تأكد من أن كافة بطاقات العمل والقرطاسية، والكتيبات، والأدب احتواء URL الخاص بالشركة. ونرى أن الطابعة يحصل على بناء الجملة URL الصحيح. في الطباعة، أوصي ترك قبالة مقطع "http://" جزء وجزء منها فقط www.domain.com.
23. تعزيز استخدام وسائل الإعلام التقليدية. لا وقف الإعلانات المطبوعة التي كنت قد وجدت فعالة. ولكن تأكد من تضمين URL الخاص بك في أي إعلانات أو عرض الإعلان المبوب قمت بشراء في المجلات التجارية، والصحف، الصفحات الصفراء، وما إلى ذلك عرض موقع الويب الخاص بك كمساعد المعلومات إلى الإعلان. استخدام نهج من خطوتين: (1) جذب انتباه القراء مع الإعلان، (2) ثم الرجوع بها إلى URL حيث يمكن الحصول على مزيد من المعلومات ووضع ربما أمر. ننظر بعناية في الشاشة الصغيرة أو الإعلانات المبوبة في الجزء الخلفي من المجلات أو الدوريات التي تستهدف مجالات محدودة التجارة. أحيانا هذه الإعلانات هي أكثر استهدافا وأكثر فعالية، وأقل تكلفة من الاعلان على شبكة الانترنت. النظر في وسائل الإعلام التقليدية الأخرى لدفع الناس إلى موقع الويب الخاص بك، مثل البريد المباشر، الإعلانات المبوبة والبطاقات البريدية، الخ يمكن استخدامها لتعزيز TV المواقع، وخاصة في السوق المحلية.
24. تطوير خدمة مجانية. انها مملة لدعوة الناس، "تعال إلى موقعنا والتعرف على أعمالنا." انها آخر تماما أن أقول "استخدام إعادة عرض المطبخ مجانا الحاسبة المتوفرة حصريا على موقعنا." لا نخطئ، انها مكلفة في الوقت والطاقة لتطوير مجانا الموارد، وإنما هو مجزيا جدا في زيادة حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك - ودافعا لربط الموقع! تأكد من أن يرتبط ارتباطا وثيقا خدمة مجانية لبيع ما كنت لذلك كنت جذب الزوار ستكون احتمالات جيدة لعملك. إعطاء الزوار فرصا متعددة وروابط للعبور إلى جزء من مبيعات موقعك.
البريد الإلكتروني الاستراتيجيات
لا تهمل البريد الإلكتروني وسيلة هامة لجمع الناس إلى موقع الويب الخاص بك. فقط لا غير المرغوبة، وهذا هو، لا ترسل رسائل البريد الإلكتروني غير المرغوب فيها دون الحصول على إذن لمعظم الناس الذين لا يوجد لديك علاقة. العديد من البلدان لديها قوانين لمكافحة البريد المزعج.
سوف أذكر فقط عدد قليل من العناصر الهامة هنا. يمكنك معرفة المزيد من مقالاتنا على البريد الإلكتروني والتسويق.
25. تثبيت "التوقيع" في برنامج البريد الإلكتروني لمساعدة العملاء المحتملين الحصول على اتصال معكم. معظم برامج البريد الإلكتروني تسمح لك أن تعين "التوقيع" ليظهر في نهاية كل رسالة ترسلها. قصرها إلى 6 إلى 8 خطوط: اسم الشركة، العنوان، رقم الهاتف، العنوان، عنوان البريد الإلكتروني، ووصف واحد من العبارة تقديم عملك فريدة من نوعها. البحث عن أمثلة على رسائل البريد الإلكتروني المرسلة إليك.
26. نشر النشرة البريدية. في حين أنه يتطلب التزاما من الوقت، وخلق الشهرية البريد الإلكتروني المنشور هو واحد من أهم تقنيات الترويج. يمكن أن يكون رسالة إخبارية ("يزيني")، وقائمة من النصائح والتحديثات الصناعة، أو معلومات عن المنتج الجديد - مهما كنت تعتقد زبائنك سوف نقدر. هذا هو وسيلة رائعة للبقاء على اتصال مع التوقعات الخاصة بك، وتوليد الثقة، وتطوير الوعي بالعلامة التجارية، وبناء الأعمال التجارية في المستقبل. كما يساعدك جمع عناوين البريد الإلكتروني من أولئك الذين يزورون موقع الويب الخاص بك، ولكنها ليست مستعدة بعد لإجراء عملية شراء. قمت بتوزيع الرسالة الإخبارية باستخدام خدمات غير مكلفة التسويق عبر البريد الإلكتروني مثل: iContact، ConstantContact، وAWeber. إذا كان لديك قائمة صغيرة جدا، بعض هذه الخدمات تمكنك من استخدام الخدمات التي يقدمها مجانا حتى تنمو أكبر. بلوق هي شعبية جدا، ولكن لا يحل محل حقا البريد الالكتروني النشرات الإخبارية. عليك أن تذهب إلى بلوق لقراءته، في حين أن البريد الإلكتروني النشرة الإخبارية يظهر في البريد الوارد الخاص بك يطلب أن تقرأ.
27. اسأل بقوة للبريد الإلكتروني المنبثقة تسجيل. إذا كنت ترغب في الحصول على المشتركين في النشرة الإخبارية البريد الإلكتروني الخاص بك، سوف تحتاج إلى العمل الجاد في ذلك. وتشمل استمارة الاشتراك على كل صفحة من موقع الويب الخاص بك. تعزيز توقيع المنبثقة من خلال التقارير الرسمية مجانا، الكتب الإلكترونية، أو غيرها من المنتجات. إذا كان لديك الأعمال التجارية المحلية، أسأل العملاء للاشتراك في قائمة البريد الإلكتروني للحصول على "الإنترنت عروض خاصة فقط." نسأل أيضا رجال الأعمال الأخرى عندما تعطيك بطاقة أعمال إذا كان يمكنك إرسالها الرسائل الإخبارية الخاصة بك البريد الإلكتروني. بينما فقط عنوان البريد الإلكتروني نفسها ضروري، وأنا دائما أسأل عن الاسم الأول أيضا، حتى أتمكن من تخصيص إخبارية وسطر الموضوع البريد الإلكتروني مع اسم المستلم.
28. إرسال رسائل البريد الإلكتروني معاملات وتذكير. A البريد الإلكتروني المعاملات يتم إرسالها إلى العملاء الحاليين للشروع، أذكر، تأكيد أو أشكر الشخص. أن تكون خلاقة. إذا كنت تحتفظ بسجلات دقيقة، يمكنك إرسال رسائل البريد الإلكتروني للعملاء في عيد ميلادهم لتذكير لهم بالعودة إلى موقع الويب الخاص بك. يمكن تأكيد الاشتراك رسائل البريد الإلكتروني أذكر أيضا العديد من المنتجات الشعبية. قد تذكير العملاء أنه كان منذ ثلاثة أشهر ترتيبها الماضي وأسأل ما إذا كان الوقت قد حان لإعادة ملء. يمكن أشكركم على رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك تقديم شراء قسيمة لجلب العملاء ظهرك لبيع المستقبل. استخدام الخيال الخاص بك، ولكن لا الالحاح عملائك. كنت هناك لخدمتهم، وليس العكس.
29. إرسال عروض للزوار والزبائن. قائمة الخاص بك الخاصة للعملاء وزوار الموقع الذين قدموا لك إذن للاتصال بهم وسوف تكون قائمة الأكثر إنتاجية. إرسال العروض الخاصة، وخاصة القسيمة، وتحديثات المنتجات، وما إلى ذلك في كثير من الأحيان أن تبادر بزيارة أخرى إلى موقع الويب الخاص بك. إذا كان لديك رسالة إخبارية منتظمة، يمكنك تضمين العديد من هذه إرساله عبر البريد الإلكتروني الخاص بك في العادية.
30. تبادل البريد الإلكتروني مع تنويهات الشركات التكميلية. هل يمكن أن تنظر تبادل البريد الإلكتروني النشرة الإخبارية يذكر مع الشركات التكميلية للوصول إلى جمهور جديد. فقط تأكد أن الشركاء حريصون الخاص حيث يحصلون على قائمتهم البريدية حتى أنك لا تحصل في ورطة مع قوانين مكافحة الرسائل غير المرغوب فيها في بلدك.
سوف أذكر تأجير قوائم البريد الإلكتروني في # 37 أدناه في إطار النهج الإعلانات المدفوعة.
استراتيجيات متنوعة
هنا بضعة من الاستراتيجيات التي لا تناسب أماكن أخرى.
31. الإعلان عن المسابقة. الناس مثل الحصول على شيء مجانا. إذا كنت تنشر في مسابقة الرسم أو متوفرة على موقع الويب الخاص بك، فسوف تولد المزيد من الحركة من المعتاد. تأكد من قواعد قانونية اليانصيب الخاص بك في جميع الدول والبلدان التي تستهدفها. وينبغي تصميم جوائز لجذب الأفراد الذين ينطبق عليهم وصف لمحة ديمغرافية أفضل العملاء.
32. وضع تقنيات الترويج والتسويق الفيروسي. ما يسمى التسويق الفيروسي يستخدم شبكات الاتصالات القائمة لنشر الكلمة أضعافا مضاعفة. كلمة من فمه، والعلاقات العامة، وخلق "الطنانة"، وشبكة التسويق نماذج حاليا. استراتيجية تعزيز # 16 أعلاه، "كتابة مقالات للآخرين لاستخدامها للمحتوى الموقع والنشرة الإخبارية،" هو نوع من نهج الفيروسية.
المفتاح لتسويق أفضل الفيروسية، ومع ذلك، هو خلق شيء يولد الطنانة هو لطيف جدا و/ رائعة / المرح / الغريب أن يحصل مرت عليه من قبل المشاهدين لأصدقائهم عبر البريد الإلكتروني والشبكات الاجتماعية - آلاف المرات - بحيث يدفع أكثر والمزيد من الناس إلى موقع الويب الخاص بك، ونأمل، ويساعد على تعزيز العلامة التجارية الخاصة بك وانتاج والمبيعات، والأرباح في النهاية إلى تعزيز. الانترنت المسوقين غالبا ما تسعى إلى إطلاق حملات الفيروسية على يسو أو يوتيوب. يسو هو موقع إشارات مرجعية اجتماعية مع هذه السلطة، أنه إذا ما يكفي من الناس "بلوجر" لك، تظهر على الصفحة الاولى يسو والحصول على عدد كبير من الزوار في غضون ساعات قليلة. إذا الفيديو الفيروسية يذهب على YouTube، يمكنك الحصول على عشرات الآلاف من الزيارات إلى الموقع الذي تعزز في الفيديو. ومع ذلك، والتسويق الفيروسي من الصعب القيام بعمل جيد.
استراتيجيات الاعلان المدفوع
أي من الأساليب المذكورة أعلاه هو "حر"، لأن كل يستغرق وقتا وطاقة. ولكن إذا كنت تريد أن تنمو بسرعة أكبر عملك، وهناك نقطة ويأتي عندما كنت في حاجة لدفع ثمن زيادة حركة المرور. يباع الاعلان في واحدة من ثلاث طرق: (1) التقليدية CPM (التكلفة لكل ألف وجهات النظر)، (2) تدفع عن كل نقرة (PPC)، و (3) تدفع عن كل عمل (PPA) أو التكلفة لكل إجراء (CPA) النهج. ومن الأمثلة على هذه الأخيرة هي البرامج التابعة لبرنامج ويؤدي جيل. لافتة الإعلانات تحصل على مثل هذه من خلال النقر انخفاض معدل (0.2٪) أنني لا أنصح دفع الكثير بالنسبة لهم. لافتة الإعلانات تكلف عادة حوالي 50 إلى 1 دولار لكل ألف صفحة وجهات النظر، إلا في المواقع المستهدفة. القيام ببعض التجارب الصغيرة أولا لتحديد الاستجابة. ثم حساب العائد على الاستثمار (ROI) قبل إنفاق مبالغ كبيرة. هنا بعض الطرق لاستكشاف:
33. أعلن في النشرة البريدية. بعض من أفضل تشتري هي إعلانات نصية صغيرة في البريد الالكتروني النشرات الإخبارية موجهة إلى جمهور من المرجح أن تكون مهتمة في منتجاتك أو خدماتك. الناشرين صغيرة كثيرة ليست متطورة حول الإعلان وتقديم أسعار جذابة جدا.
أكثر فعالية (وأكثر تكلفة) هو لإرسال بريد الكتروني للمشتركين المناسبة منفردا لائحة المستهدف. هذه غالبا ما تحصل على استجابة جيدة.
34. تبدأ التابعة لبرنامج. أساسا، برنامج لمتاجر التجزئة التابعة لها في اتفاق السلام الشامل هو برنامج التي تدفع لجنة لأصحاب المواقع الأخرى التي وصلات إلى نتيجة متاجر التجزئة في المنتجات في البيع الفعلي. الهدف هو بناء شبكة من الشركات التابعة الذين لديهم حصة مالية في تعزيز موقعك. إذا كنت تاجرا، تحتاج إلى (1) تحديد العمولة التي هي على استعداد لدفع (تنظر فيه التكلفة الإعلانية)، (2) اختيار شركة لإعداد التفاصيل الفنية للبرنامج الخاص، وتعزيز (3) برنامج للحصول على الحق في نوع من المرافقين الذين سيربط إلى موقع الويب الخاص بك. شركات البرمجيات والخدمات المتاحة لتسهيل هذه العملية. المشكلة هو الحصول على ما يكفي من الشركات التابعة التي ستعمل في الواقع من الصعب للترويج للمنتجات أو الخدمات. هذه "الشركات التابعة السوبر" ستتشكل على الارجح من 1٪ إلى 3٪ فقط من العدد الإجمالي للفروع.
35. شراء تدفع عن كل نقرة (PPC) الإعلانات مع Google AdWords، ياهو بحث التسويق، أو ان adCenter مايكروسوفت. هذه الاستراتيجية هو الطريق إلى أسفل القائمة، ولكن من المهم للغاية. ومعظم الشركات ترغب في استكشاف الإنترنت باستخدام برنامج Google AdWords لحملة تستهدف الحركة الى مواقعها على شبكة الإنترنت.
هذه الإعلانات PPC تظهر على الصفحة نتائج محرك البحث، وعادة كل من أعلاه، وإلى اليمين من نتائج محرك البحث العضوي أو الطبيعي. لأنها الكلمة يحركها، فإنها يمكن أن تكون ذات صلة إلى حد بعيد ما يحاول الباحث العثور عليها. يتم تحديد الترتيب الخاص بك في هذه القائمة من الإعلانات النصية التي يدفعها (1)، وكم كنت قد تقدم بعرض لكلمة بحث معين مقارنة للشركات الأخرى، (2) معدل من خلال النقر على إعلانك، و (3) نقاط الجودة، مما يعكس أهمية وجودة إعلانك والصفحة المقصودة يشير إلى.
يمكن للإعلانات PPC أن يكون وسيلة فعالة من حيث التكلفة للحصول على حركة مستهدفة، لأنك لا تدفع إلا عندما ينقر شخص فعلا على الرابط. ولكن أوصي بشدة أن يدرس بعناية، ونتوقع هذا منحنى التعلم قبل أن تستثمر مبالغ كبيرة من المال في الدعاية PPC. يمكنك أن تجد مقالات عن البحث المدفوعة على موقعنا.
36. قائمة المنتجات الخاصة بك مع محركات البحث مقارنة التسوق ومواقع المزادات. إذا كنت تاجر على الإنترنت، سوف ترغب في النظر في هذا. البوتات التسوق مقارنة المنتجات والأسعار الخاصة بك للآخرين. بعض الأعمال على أساس (الدفع لكل نقرة) PPC، والبعض الآخر على أساس (التكلفة لكل عمل) CPA، ربما مع رسوم الإدراج. البوتات لتشمل النظر في mySimon، BizRate، PriceGrabber، وShopping.com. مواقع التسوق التي تتضمن ميزات المقارنة ما يلي: باي، وياهو! التسوق، و شراء الأمازون. تدفعه للحصول على عملاء لأول مرة، ولكن نأمل أن تتمكن من بيعها لهم للمرة الثانية والثالثة، والرابعة، في وقت لاحق.
37. استئجار والتجارية المستهدفة قوائم البريد الإلكتروني. وتعزيز موقع مشاركة تقنية أنا أذكر وتأجير قوائم البريد الإلكتروني المستهدفة. نحن نمقت "سبام"، الجزء الأكبر غير مستهدفة، والبريد الإلكتروني غير المرغوب فيها، وعليك أن تدفع ثمنا باهظا جدا في خرب سمعة والخدمات إلغاء إذا كنت الاستسلام لإغراء هنا. ولكن وضعت صناعة التسويق المباشر استهدفت قوائم البريد الإلكتروني يمكنك استئجار - قوائم تتكون من الناس الذين وافقوا على استقبال رسائل البريد الإلكتروني التجارية. تكلفة هذه القوائم 40 دولارا إلى 400 دولار لكل ألف أو 4 إلى 40 في الاسم. القيام أصغر أول اختبار لتحديد نوعية القائمة. أفضل رهان هو العثور على وسيط قائمة البريد الإلكتروني لمساعدتك في هذا المشروع. عليك توفير المال والحصول على مساعدة من ذوي الخبرة دون أي تكلفة إضافية. ندرك، مع ذلك، أنه نظرا لارتفاع تكلفة استئجار القوائم، وسوف يتم إنشاء العديد من الشركات التجارية بما يكفي لتبرير التكلفة. تشغيل الأرقام قبل أن تستثمر.
38- الارشفة الالكترونية السريعة والاهتمام باستقطاب جمهور التواصلات الاجتماعية كالفيس بوك وقوقل بلس وتويتر لاهميتهم بتزايد الزوار 
اجزاء من المقالة مترجمة